منتدى عشاق سوريا الأسد
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في منتداك
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك


منتدى عشاق سوريا الأسد

إلى كل محبي الدكتور بشار الاسد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فضيحة:(أمريكا منعت مشروعنا بعائد 350 مليار دولارسنوياً!لمحور قناة السويس الذي قدمناه لمبارك!وعـمر! والسيسي!)( نتحدى أن يكذبنا أحد!)
الأحد أغسطس 09, 2015 7:15 pm من طرف النائب محمد فريد زكريا

» بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يزور قواتنا العاملة في المسطومة ومحيطها بريف إدلب
الإثنين أبريل 13, 2015 3:28 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» «مُجتهد» يكشف السيناريو القادم لـ«عاصفة الحزم» .. ماذا قال؟!
الإثنين أبريل 13, 2015 3:25 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» هل الحرب على اليمن هي البداية لتنفيذ مشروع امريكا لتقسيم السعودية ؟؟
الإثنين أبريل 13, 2015 3:20 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» جبهات حماه تشتعل..
الإثنين أبريل 13, 2015 3:15 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» آل سعود من عزكم في ذل اليمن إلى ذلكم في عز اليمن
الإثنين أبريل 13, 2015 3:13 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» آلية لضبط الأفواه!!
الإثنين أبريل 13, 2015 3:03 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» "شمس" آل سعود بدأت بـ "المغيب"؟!!
الإثنين أبريل 13, 2015 3:01 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» «الخبر برس» تنشر كواليس محاولة انتقام السعودية من الجزائر
الإثنين أبريل 13, 2015 2:57 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» هل تجبر السعودية بوتين على الرضوخ في نهاية المطاف؟
الإثنين أبريل 13, 2015 2:53 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» التدخل السعودي في اليمن وتدخل إيران وحزب الله في سورية
الجمعة أبريل 10, 2015 4:29 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» مقالات المفكر العربي ناصر قنديل
الجمعة أبريل 10, 2015 4:28 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» نبيه البرجي: السلطان و حصانه الخشبي
الجمعة أبريل 10, 2015 4:22 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» بالتوازي مع الاتفاق الإطاري ادلب واليرموك بؤر إشغال .. والعين على دمشق
الجمعة أبريل 10, 2015 4:20 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» صراع الرايات الإرهابية في مخيم اليرموك.. «داعش» تحاول التمدد الى أطراف دمشق
الجمعة أبريل 10, 2015 4:08 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» السعودية حليفة «إسرائيل»
الجمعة أبريل 10, 2015 4:06 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» تصدع تحالف العدوان على اليمن * الغزو البري بين الخوف والرفض!
الجمعة أبريل 10, 2015 4:04 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» الإمام الخامنئي دام ظله: السعودية ستتلقى ضربة وسيمرغ أنفها بالتراب
الجمعة أبريل 10, 2015 3:59 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» أمين سر تحالف القوى الفلسطينية: مخيم اليرموك ذاهب باتجاه عمل عسكري تشارك فيه القوات السورية والفصائل لطرد داعش
الجمعة أبريل 10, 2015 3:58 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» تصريح مثير لأوباما.. هل أعطى الضوء الأخضر لشن «عدوان خليجي» على سوريا؟!
الجمعة أبريل 10, 2015 3:56 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» انتهاء الجولة الثانية من لقاء «موسكو 2» بالتوافق على ورقة البند الأول فقط
الجمعة أبريل 10, 2015 3:55 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» مفتي السعودية يخرج عن صمته ويرد على فتوى أكل لحم المرأة
الجمعة أبريل 10, 2015 3:53 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» ما صحة «الفرمان» الموجه لرعايا الملك سلمان من اللبنانيين؟! (خضر عواركة)
الجمعة أبريل 10, 2015 3:48 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» الخبر برس: سلاح الجو السوري يستهدف مقر «لواء براق الاسلام» بريف درعا ويقتل نائب «قائد» اللواء ومعه العشرات
الجمعة أبريل 10, 2015 3:45 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» قيادي تركي معارض يروي لـ«الخبر برس» قصة العلاقات الاسرائيلية مع المسلحين السوريين (الحلقة الثانية)
الجمعة أبريل 10, 2015 3:44 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

المواضيع الأكثر نشاطاً
مقالات المفكر العربي ناصر قنديل
صباحيات ناصر قنديل سلسلة يومية
مقالات وتقارير لمراسل قناة العالم الاعلامي حسين مرتضا
مقالات بقلم الكاتبة : دينيز نجم
اخطر وأقوى الفيديوآت لثورة فبرآير [ البحرين ]
متجدد: تغطية أحداث يوم الأحد 24 مارس 2013
مرحبا بكم في منتدى عشاق سوريا الاسد
خبر عاجل:اكتشاف مجرة جديدة فيها نجم واحد اسمه بشار الأسد
أنباء عن استهداف رئيس الوزراء السوري وائل الحلقي بانفجار في آخر أوتوستراد المزة بالقرب من المؤسسة العامة للاتصالات
الحزن يعم سوريا بعد وفاة ولي العهد السعودي !!

شاطر | 
 

 دام برس تستطلع أراء الناس بعد الاعتداء الاسرائيلي السافر على دمشق .. صامدون وسورية ستقوم من جديد والنصر آت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعودية وعشقي سوريا
مراقبة عامة
مراقبة عامة


انثى
عدد المساهمات : 29420
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

مُساهمةموضوع: دام برس تستطلع أراء الناس بعد الاعتداء الاسرائيلي السافر على دمشق .. صامدون وسورية ستقوم من جديد والنصر آت   الأحد مايو 05, 2013 6:43 pm



دام برس تستطلع أراء الناس بعد الاعتداء الاسرائيلي السافر على دمشق .. صامدون وسورية ستقوم من جديد والنصر آت


دام برس – خاص – اياد الجاجة :

أصوات انفجارات هزت دمشق وريفها وحولت ليلها إلى نهار وهنا تبدأ رحلة البحث عن الحقيقة إما عبر وسائل الإعلام المحلية أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتبدأ الاتصالات والأنباء تؤكد وتنفي ومحطات الفتنة والتضليل تمارس دورها كيف لا وهي بالتأكيد كانت على علم مسبق بما جرى والمواطن السوري يقع قي حيص بيص كما يقول المثل الشائع.
تتالى أصوات التفجيرات معها تتوالى التحليلات العسكرية والإستراتيجية والأمنية، والكل واقع في حيرة من أمره منظر لتبرير منطقي تمر الدقائق ثقيلة والكل اتخذ احتياطاته تحسبا لأمر ما سيقع لتبدأ الحقيقة بالظهور.
طائرات "إسرائيلية" وصورايخ بعيدة المدى قصفت عدة مواقع في منطقة جمرايا و محيطها بريف دمشق وأصابت بعض الأهداف وهنالك شهداء و جرحى.
هذه هو جزء من الحقيقة ويبقى الجزء الأهم الذي يقول بأن العدوان الإسرائيلي قد ترافق مع محاولات مجموعات إرهابية مهاجمة الحواجز العسكرية في أكثر من منطقة.
ولأن من واجبنا كعاملين في مجال الإعلام بأن ننقل نبض المواطن وبأن نبحث معه عن أجوبة تكشف لنا حقيقة ما يجري اليوم على الساحة السورية توجهنا إلى الشارع السوري بسؤال حول ما جرى علنا نقوم بنقل صوت المواطن ورأيه.
السيد أبو محمود رجل كبير في السن : إن ما فعله الصهاينة اليوم أعادنا إلى الماضي يوم كان الإسرائيليون يقومون بقصف الدول العربية ولكن يا بني الأخطر من هؤلاء الصهاينة هم أبناء البلد المتعاملين مع العدو.
السيد علي صاحب محل ألبسة في أحد أسواق دمشق : سورية اليوم تتعرض لحرب عالمية وعلينا أن لا نستغرب أن يقوم الإسرائيليون بمثل هذه الاعتداءات ولكن الحقيقة المؤلمة أن الإعلام الرسمي السوري قد تأخر بنقل حقيقة ما يجري مما ترك المجال لقنوات الفتنة بأن تبث سمومها وتستغل الحدث من اجل مصالح أسيادها ومموليها.
السيد أنس يونس ممثلا لبصمة شباب سورية : لا أخص بكلامي هذا إلا الفريق والرئيس والزعيم والأخ والمواطن بشار حافظ الأسد نحن شعبك ونحن اهلك ونحن شبابك ونحن سياجك ونحن حصنك ونحن الصبر ونحن الإخلاص ونحن النصر الآت بإذن الله سيدي الرئيس إن أردت الحرب فلتحارب من تشاء فنحن الجنود الأوفياء سيدي الرئيس إن أردت السلام فلتسالم من تشاء فنحن حبر قلمك لا نخاف لا نهاب لا نيأس لا ننكسر لا نموت لا نخون على الله الاتكال وبك الأمل ولك قبل الوطن العمل.
السيدة كوثر ربة منزل : من شدة خوفي على أطفالي قمنا بالاختباء بعيدا عن النوافذ لكن طفلي الصغير الذي لم يتجاوز الخمس سنوات هتف لحماة الديار وهنا شعرنا نحن الكبار بالخجل من أنفسنا نحن على ثقة بأن الجيش قادر على الدفاع عنا حتى لوم تأخر الرد نحن على ثقة بقواتنا المسلحة والله يحمي الجيش.
السيدة آلاء تعمل ممرضة في أحد مشافي دمشق : ليلة أمس كنت مناوبة في عملي ومع سماعنا لأصوات الانفجارات استنفر الطاقم الطبي والاسعافي تحسبا لأي حالة طارئة ومع مرور وقت قصير علمنا بأن أصوات الانفجارات كانت ناجمة عن غارة معادية ونحن على ثقة من أن جيشنا الباسل سيرد بحسم.
الآنسة لمى مهندسة معمارية : لمن يسأل عن الرادارات السورية أقول كان يا ما كان، كان في رادار متطور للإنذار المبكر في كتيبة الدفاع الجوي في مرج السلطان في ريف دمشق وقد تم استهداف الكتيبة من قبل أحفاد بني صهيون ممن يحملون الجنسية السورية قبل أشهر مضت ولكن سورية قادرة على النصر.
السيد أبو عبدو سائق ميكرو باص : الحق ليس على اسرائيل فقط انما الحق على من حمل السلاح في وجه أبناء بلده ودمر مراكز الدفاع الجوي والرادارات هؤولاء هم الاعداء اسرائيل عدوتنا منذ زمن لكنها لم تتجرأ بقصف سورية إلا بعد أن جاء هؤولاء الحثالة وأنا أطالب بأن يتم سحب الجنسية السورية من كل من وقف في وجه أبناء وطنه وقدم الدعم للصهاينة.
الطفل أنس وعمره سبع سنوات : يوم أمس ما خفنا لأننا نثق بحماة الديار ووالدي قال لي لا تخافي يا بني لأن هناك من يدافع عنا ويحمينا.
السيدة مروة وهي طالبة في كلية الحقوق : مهما جرى نحن نثق بالسيد الرئيس بشار الأسد وأنا أطالب بالتقدم بالشكوى إلى منظمات المجتمع الدولي رغم علمي بأنهم متواطئين مع أعداء سورية ولكن يكفينا بأن نسجل موقفا والسؤال هنا أين روسيا مما حدث لماذا لم يتحرك الروس دبلوماسيا وفي مجلس الأمن.
السيد جورج : كما قام المسيح فإن سورية ستقوم هذا وعد الله .
السيد نائل مواطن في الأربعين من عمره : إن "ثورة" تدعمها الذراع العسكرية الإسرائيلية هي حرب احتلال قذرة ولا تمثل إلا العملاء من روادها ومحاربتها اليوم واجب وحق شرعي لكل مواطن سوري شريف ، حر وكريم.
السيد أبو سامي صف ضابط متقاعد : نحن نطالب الحكومة بأن تسمح لنا بالعودة إلى مواقعنا القتالية من أجل إعلانها حرب على إسرائيل والجيش العربي السوري صاحب مدرسة قتالية وهو قادر على خلق المعجزات.
السيد فادي صاحب بقالية : ليس عيب أن أكون مع إيران أو روسيا أو حزب الله ضد إسرائيل
لكن كل العيب أن أدعي الجهاد تحت حماية طيران إسرائيل.
السيد حسان صاحب مصبغة : عندما صاح كلاب الناتو في القصير و اقتربت نهايتهم , عندما بدأت نهاية المسلحين في حلب بعد مئات القتلى منهم خلال الأيام الماضية , عندما أحكم الجيش الطوق حول دمشق و بدأت عصابات الناتو بالانهيار واحدة تلوى الأخرى جاء الرد الإسرائيلي.
السيدة دارين : اللعنة على من تجرأ إنها سورية مهما كانت خسائرنا نحن في حرب ومن يدخل أرضنا يدفن فيها والموت لإسرائيل.
في ختام جولتنا اتجهنا إلى قاسيون الشامخ ومن أمام صرح الجندي المجهول ختمنا تقريرنا لأن الشهادة طريق النصر.

تصوير : وائل عبد العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دام برس تستطلع أراء الناس بعد الاعتداء الاسرائيلي السافر على دمشق .. صامدون وسورية ستقوم من جديد والنصر آت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق سوريا الأسد :: السياسة :: ملتقى عشاق الأسد-
انتقل الى:  
مواقع صديقة
>