منتدى عشاق سوريا الأسد
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في منتداك
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك

هل من أمير يوقظ مخيم اليرموك بـ "قبلة"؟؟ Networ10

منتدى عشاق سوريا الأسد

إلى كل محبي الدكتور بشار الاسد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 هل من أمير يوقظ مخيم اليرموك بـ "قبلة"؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعودية وعشقي سوريا
مراقبة عامة
مراقبة عامة


انثى
عدد المساهمات : 29420
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

هل من أمير يوقظ مخيم اليرموك بـ "قبلة"؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل من أمير يوقظ مخيم اليرموك بـ "قبلة"؟؟   هل من أمير يوقظ مخيم اليرموك بـ "قبلة"؟؟ Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2014 3:06 am

هل من أمير يوقظ مخيم اليرموك بـ "قبلة"؟؟ 758814
[rtl]هل من أمير يوقظ مخيم اليرموك بـ "قبلة"؟؟[/rtl]



[rtl]وكالة أوقات الشام الإخبارية[/rtl]
[rtl]ولاء مسعود
أكبر وفد يدخل إلى مخيم اليرموك ثم يخرج بعد نصف ساعة , لتعلوا أصوات الرصاص والقذائف وترتفع غيمة دخان أسود في سماء المخيم , هذا ماحدث يوم 5 من شهر آب الحالي أثناء استئناف توزيع المساعدات الإنسانية إلى أهالي اليرموك من نقطة التوزيع المعتادة في شارع راما والتي يتواجد بها اللجان الشعبية الفلسطينية للدفاع عن الحدود الأمامية لمخيم اليرموك من جهة دوار البطيخة وشارع فلسطين ..

بل وأكاد أجزم أن تكون مبادرة اليرموك هي الأكثر إحياء والأسرع خرقًا و جموداً , بل وأصبح لها دورة حياة يمكن لأي من سكان المخيم داخله وخارجه أن يسرد لك أحداثها السابقة والحالية والمتوقعة ..

أما عن هؤلاء الذين لم تستطيع رواية المخيم أن تعطيهم درساً أو تعيدهم إلى صوابهم ليكفوا عن المتاجرة بأرواح داقت بهم وجهات الأرض,لا لبنان يرحب بهم ولى الأردن تفتتح لهم مضارب الضيافة و أخص بالذكر هاتين الدولتين لالتصاقهما بالحدود السورية التي لم يصونوا ياسمينها الذي فُتح لهم في حروبهم وأزاماتهم ..

وبالعودة إلى آخر ماحدث بعد إدخال 146 عائلة لاعلاقة لعودتهم بفتح الطريق , أصبح شبح الاغتيالات يلاحق كل من أدخل لصاً إلى المخيم ليقوم هذا اللص باغتياله بعد أن انكشف المستور من مستودعات وشبكات ذات أجندات خارجية غير قابل للنقاش حقيقة وجودها , خاصة إنشقاق اتباع حماس "أكناف بيت المقدس" داخليا بين محبط من وصول أي إمداد ,وخائف من أن يحين دوره بالتصفية و فاقد عقله من وجود الحالتين السابقتين ..

وعن المرحلة التي وصلت إليها مباحثات مبادرة تحييد اليرموك والتي هي حقيقة إعادة تكرير لنفس المرحلة يقول " نظمي غزال" الوسيط بين الأطراف أن المعطل للمبادرة هو أتباع حماس "الأكناف" الذين يقومون بتصفية مؤيدي المبادرة ,و مايعمل عليه الوفد هو دفع المدنيين داخل المخيم للضغط على هذه التنظيمات المسلحة لتغيير موقفها او الخروج آخذةً معها طحالب النصرة العالقة بجدران اليرموك , وتتجه بأعينها نحو مخيم خان الشيح بعد  بيان أصدرته يوم أمس يعلن سكان مخيم خان الشيح عملاء لصالح الوطن الذي ولدوا فيه وقدم لهم مالم يقدم أي بلد آخر ..

وأخيراً هل آن لهذا المخيم الذي نشأت فيه عصابات واندثرت أخرى ولعبت على قضيته أطراف عدة محاولةً ليّ الذراع السورية التي ربتت على كتفه في كل دائقة ,والذي أخذ يبحث عن أي شيء من طفولته البكر الأولى بعد أن شاخ بأهله مئة عام خلال 3 سنوات أن يبقي الأمل  قائماً على طريقة الأطفال !!فهم وحدهم لا يكذبون وطالما أن الأميرة النائمة حصلت على أميرها لابد أن يأتي ذاك الأمير المنتظر ويطبع قبلته الشافية في أزقة المخيم عسى أن يعود حياً أنيقاً مبتسماً ..
عربي برس
[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل من أمير يوقظ مخيم اليرموك بـ "قبلة"؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق سوريا الأسد :: شبكة عشاق الأسد الأحبارية :: اخبار محلية منوعة (علوم -صحة -تعليم -الخ..)-
انتقل الى: