منتدى عشاق سوريا الأسد
عزيزي الزائر .. أهلا وسهلا بك في منتداك
انت غير مسجل لدينا
يرجى التسجيل .. لإعلامك بكل ماهو جديد ولمشاركتك معنا بآرائك


منتدى عشاق سوريا الأسد

إلى كل محبي الدكتور بشار الاسد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فضيحة:(أمريكا منعت مشروعنا بعائد 350 مليار دولارسنوياً!لمحور قناة السويس الذي قدمناه لمبارك!وعـمر! والسيسي!)( نتحدى أن يكذبنا أحد!)
الأحد أغسطس 09, 2015 7:15 pm من طرف النائب محمد فريد زكريا

» بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يزور قواتنا العاملة في المسطومة ومحيطها بريف إدلب
الإثنين أبريل 13, 2015 3:28 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» «مُجتهد» يكشف السيناريو القادم لـ«عاصفة الحزم» .. ماذا قال؟!
الإثنين أبريل 13, 2015 3:25 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» هل الحرب على اليمن هي البداية لتنفيذ مشروع امريكا لتقسيم السعودية ؟؟
الإثنين أبريل 13, 2015 3:20 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» جبهات حماه تشتعل..
الإثنين أبريل 13, 2015 3:15 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» آل سعود من عزكم في ذل اليمن إلى ذلكم في عز اليمن
الإثنين أبريل 13, 2015 3:13 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» آلية لضبط الأفواه!!
الإثنين أبريل 13, 2015 3:03 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» "شمس" آل سعود بدأت بـ "المغيب"؟!!
الإثنين أبريل 13, 2015 3:01 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» «الخبر برس» تنشر كواليس محاولة انتقام السعودية من الجزائر
الإثنين أبريل 13, 2015 2:57 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» هل تجبر السعودية بوتين على الرضوخ في نهاية المطاف؟
الإثنين أبريل 13, 2015 2:53 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» التدخل السعودي في اليمن وتدخل إيران وحزب الله في سورية
الجمعة أبريل 10, 2015 4:29 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» مقالات المفكر العربي ناصر قنديل
الجمعة أبريل 10, 2015 4:28 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» نبيه البرجي: السلطان و حصانه الخشبي
الجمعة أبريل 10, 2015 4:22 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» بالتوازي مع الاتفاق الإطاري ادلب واليرموك بؤر إشغال .. والعين على دمشق
الجمعة أبريل 10, 2015 4:20 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» صراع الرايات الإرهابية في مخيم اليرموك.. «داعش» تحاول التمدد الى أطراف دمشق
الجمعة أبريل 10, 2015 4:08 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» السعودية حليفة «إسرائيل»
الجمعة أبريل 10, 2015 4:06 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» تصدع تحالف العدوان على اليمن * الغزو البري بين الخوف والرفض!
الجمعة أبريل 10, 2015 4:04 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» الإمام الخامنئي دام ظله: السعودية ستتلقى ضربة وسيمرغ أنفها بالتراب
الجمعة أبريل 10, 2015 3:59 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» أمين سر تحالف القوى الفلسطينية: مخيم اليرموك ذاهب باتجاه عمل عسكري تشارك فيه القوات السورية والفصائل لطرد داعش
الجمعة أبريل 10, 2015 3:58 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» تصريح مثير لأوباما.. هل أعطى الضوء الأخضر لشن «عدوان خليجي» على سوريا؟!
الجمعة أبريل 10, 2015 3:56 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» انتهاء الجولة الثانية من لقاء «موسكو 2» بالتوافق على ورقة البند الأول فقط
الجمعة أبريل 10, 2015 3:55 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» مفتي السعودية يخرج عن صمته ويرد على فتوى أكل لحم المرأة
الجمعة أبريل 10, 2015 3:53 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» ما صحة «الفرمان» الموجه لرعايا الملك سلمان من اللبنانيين؟! (خضر عواركة)
الجمعة أبريل 10, 2015 3:48 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» الخبر برس: سلاح الجو السوري يستهدف مقر «لواء براق الاسلام» بريف درعا ويقتل نائب «قائد» اللواء ومعه العشرات
الجمعة أبريل 10, 2015 3:45 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

» قيادي تركي معارض يروي لـ«الخبر برس» قصة العلاقات الاسرائيلية مع المسلحين السوريين (الحلقة الثانية)
الجمعة أبريل 10, 2015 3:44 am من طرف سعودية وعشقي سوريا

المواضيع الأكثر نشاطاً
مقالات المفكر العربي ناصر قنديل
صباحيات ناصر قنديل سلسلة يومية
مقالات وتقارير لمراسل قناة العالم الاعلامي حسين مرتضا
مقالات بقلم الكاتبة : دينيز نجم
اخطر وأقوى الفيديوآت لثورة فبرآير [ البحرين ]
متجدد: تغطية أحداث يوم الأحد 24 مارس 2013
مرحبا بكم في منتدى عشاق سوريا الاسد
خبر عاجل:اكتشاف مجرة جديدة فيها نجم واحد اسمه بشار الأسد
أنباء عن استهداف رئيس الوزراء السوري وائل الحلقي بانفجار في آخر أوتوستراد المزة بالقرب من المؤسسة العامة للاتصالات
الحزن يعم سوريا بعد وفاة ولي العهد السعودي !!

شاطر | 
 

 صباح الخير من ناصر قنديل - صباح الخير للحظة الإنهيار .. والفقار بيولد النقار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعودية وعشقي سوريا
مراقبة عامة
مراقبة عامة


انثى
عدد المساهمات : 29420
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

مُساهمةموضوع: صباح الخير من ناصر قنديل - صباح الخير للحظة الإنهيار .. والفقار بيولد النقار   الأحد نوفمبر 10, 2013 3:27 am


صباح الخير
 
صباح الخير لإتضاح المسار ولحظة يتدحرج العدو إلى الإنهيار
صباح الخير لأعداء ينهشون لحم بعضهم نهشا ليل نهار
صباح الخير لدعاء الثكالى واليتامى والأرامل و المساكين
اللهم سلط الظالمين على الظالمين
صباح الخير لبكاء من تلقوا سهام الظالمين  في صدرهم
وهم يستغيثون الله اللهم رد كيدهم إلى نحرهم
صباح الخير للسعودية تنتحب
و قطر تنسحب
والأتراك يحتارون فيما يختارون
و المصريون يريدون دولة القانون
فلا مكان للأخوان ولا من يحزنون
صباح الخير للتفاهمات تسبب في إسرائيل نوبات الصرع
و يلعن ساساتها النووي ومن صنع
صباح الخير لرؤية التناهش في ريف حلب
بين المسلحين الجلب
و ما تمسى بالكتائب
تتقاتل كالعقارب
تتبادل السموم والحاصل معلوم
قاتل يقتل قاتل
فيفدي دم مقاتل
صباح الخير لما النصرة تهاجم بقايا الحر
بعدما فلحت عليه كما يفلح جحا على الكر
و إستعملت موارده لحساب القاعدة
وبكل الغباء قادة الغرب نائمون والدنيا قائمة قاعدة
و لما دقت الساعة سحب القاعديون البساط
من تحت أقدام الإئتلاف وفكوا الرباط
و جاء دور النهش من جديد و كأن الحال قد ضاق
عندما اطل الظواهري يقسم الأرزاق
ويعيد تدوير السم بدلا من الترياق
و يحي النهش بين العقارب وهذ المرة أقرب الأقارب
فيقول للبغدادي إرحل إلى العراق
و يقول ان فرع القاعدة في الشام هو النصرة
وأن حدود البغدادي من الأنبار للبصرة
ويرسم الظواهري الحدود
و يحدد الأدوار و يعين القيود
فيخرج شورى داعش يعلن القرار بعد الإمتثال
و رغم اوامر الأمير داعش ستواصل القتال
و تعلن الإنفصال
و بعدما تحدثوا كثيرا عن إستهداف الدولة والجيش بالإنشقاق
جاء دور الشق والتشقق لأهل الشقاق والنفاق
و تأتي بيانات النصرة
لتدخل للقلوب المسرة
فتتهم الجزيرة بأنها حقيرة
وأنها تريد الفتنة ببث تسجيل قديم
والله العليم
وعند مذهب أهل القاعدة السعي للفتنة يستدعي اقامة الحدود
و كذلك التمرد على الأمير يستجلب القتل والنفي من الوجود
فالقادم أعظم
والله أعلم
أن نهش اللحم والجلد
والعقاب بالجلد
مشاهد سنراها مع قادم الأيام
و الناس تفيق وتنام
وترى حرق المكاتب والأعلام
وتنفيذ أحكام الإعدام
سيتفرغون لبعضهم البعض
بالنهش والعض
و سيخرجون الأنياب
ويتحاكمون بشريعة الغاب
ستليق بهم المعارك وإستهلاك الذخائر والسلاح
و سيليق بهم ما يعرفون عن بعضهم من معلومات تباح
و كيف يتقنون الوصول لبعضهم و يتقنون ببعضهم الإنتخار
هذا يضع العبوة وذاك يصنع الإنفجار
والمثل قال الفقار بيولد النقار
والهزيمة اللئيمة يتيمة
لا يعترف بأبوتها أحد ويتقاذف المهزومون المسؤولية والحكاية قديمة
وهناك من يقول أن الظواهري كان يريد تقسيم الغنيمة
نفط العراق لداعش ونفط سوريا للنصرة وله منهما نصف القيمة
والقصة قصة ضبط دفاتر الحسابات
ومن يحسب يخطئ ويصيب و يتوه في التوهمات
المهم انه كان ما كان
ووقعوا في فخ محكم الأسنان
بسبب الهزائم أو الطمع بالمغانم
المهم انهم وقعوا وما حدا سما عليهم
المهم اجوا عالقتلة باجريهم
صباح الخير لقهرهم
ورد الكيد إلى نحرهم
ناصر قنديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صباح الخير من ناصر قنديل - صباح الخير للحظة الإنهيار .. والفقار بيولد النقار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق سوريا الأسد :: السياسة :: ملتقى عشاق الأسد-
انتقل الى:  
مواقع صديقة
>